TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء تنفيذ مشاريع سكنية جديدة للمواطنين بأبوظبي

بدء تنفيذ مشاريع سكنية جديدة للمواطنين بأبوظبي
أحد المشاريع السكنية بإمارة أبوظبي

أبوظبي - مبشر: قالت بلدية العين إنها تعمل على تنفيذ عدد من المشارع لإسكان المواطنين، ومن أبرزها مشروع جديد للإسكان في منطقة الساد، وآخر للإسكان في منطقة سويحان بإمارة أبوظبي

وأشارت البلدية إلى أنها تعمل على استكمال مشروع منطقة الخرير السكنية، والذي يضم 3 آلاف قسيمة سكنية، بحسب صحيفة الاتحاد.

 وأوضحت أنها شارفت على إنهاء المرحلة الثانية والأخيرة من المشروع، مبينة أنه سيتم توزيع 1500 قطعة أرض سكنية مكتملة البنية التحتية على المواطنين بعد شهرين.

وبدأت البلدية بتصميم مشروع للبنية التحتية للمناطق التجارية في منطقة الجيمي، والذي يخدم 55 بناية تجارية جديدة، وعلى أن يبدأ التنفيذ منتصف العام المقبل.

وذكرت أنها بدأت أعمال تصميم مشروع البنية التحتية لمنطقة الفوعة الذي يضم 507 قطع سكنية، لافتة إلى أنها أنهت المشاريع السكنية في العين الفايضة وجبل حفيت.

وكشفت عن مشروع لتطوير دوار الساعة، بحيث يؤدي تطوير التقاطع إلى تغيير مظهر المدينة من الناحية الجمالية، مشيرة إلى وجود مشاريع مستقبلية لتطوير الدوار من مصنع السماد إلى قصر الروضة.

وكشفت بلدية إمارة العين في يونيو/حزيران الماضي عن خططها المستقبلية لإطلاق مشاريع تساهم في تطوير البنية التحتية في العديد من مناطقها خلال الفترة القادمة.

ومن ضمن هذه المشاريع إنشاء طرق تربط بين منطقة الساد إلى ريس الساد، بين الشعبية والرفاعة، بين الشعبية القديمة والجديدة الذي يُعد ضمن مشروع تطوير الشعبيات الخارجية.

ترشيحات:

بلدية العين تكشف عن مشروعات جديدة لتطوير البنية التحتية